5 Simple Techniques For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



إذا كان مجال عملك هو التسويق الإلكتروني فإن الذهاب إلى المؤتمرات والندوات والمحاضرات الخاصة بالتسويق الإلكتروني أكثر فائدة بالنسبة لك ولعملك من الذهاب لمؤتمر عن البيئة أو عن الاقتصاد، استهدف الفعاليات التي تجمع الأشخاص الذين يحملون اهتمامات عملك ذاتها، والمجموعات ذات الصلة بمجالك، كلما استهدفت جهات ومجموعات ملائمة لعملك، كلما استثمرت في وقتك وجهدك أكثر، ومن المهم أن تعرف بالضبط ما الذي تريده منهم قبل محاولة التعرف عليهم.

لكن عندما تحرقُ جسور التواصلُ معهم، ولا تأخذ الوقت الكافي للرد على رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل أو المكالمات الهاتفية خاصتك؛ فإنَّك تدمِّر الاتصالات التي قد تسمح لك في المستقبل بتطوير حياتك المهنية وقاعدة معارفك.

بقلم: نزار السهلي

بونفول السعودية تُغلق جولتها الاستثمارية الأولى غرين ٱل: تحويل المخلفات المنزلية إلى كهرباء الفجوة الجندرية في تمويل الشركات الناشئة جميع المعلومات التي تحتاجها لفهم البيئة الحاضنة للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

نصائح في مجال الأعمال، اقتصاد وريادة اعمال ما وراء خطط الأعمال: نساء رائدات في الشرق الأوسط

القيادة والتواصل: تحدد وتساعد النساء على تحديد القنوات المناسبة وأفضل الممارسات للقيادة والتواصل الفعالين في المنزل والعمل والمجتمع.

لا تطلب أي شيء من شخص تعرفت عليه للتو، ولا تعرف عنه الكثير.

مؤمنات وملتزمات بتوظيف قدراتهنّ القيادية بما يسهم في خلق وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع،

انضموا إلى نور الإمارات في رحلة استكشاف أسرار العناية بالصحة والجمال، والاطلاع على أحدث النصائح الطبية، وكل ما يهم المرأة في حياتها اليومية. تابعوني لمزيد من الإلهام والمعلومات المفيدة.

مشاريع النساء الرياديات ودورها في تمكين المرأة اقتصاديا في فلسطين دراسة حالة محافظة رام الله والبيرة ومحافظة بيت لحم

تُقدم هذه الدورات إلى الأفراد أو مجموعات النساء المهتمات بالتغييرات الاجتماعية في مجتمعاتهن أو تعمل من أجلها.

كُن محايداً تماماً في هذه المواضيع، وستكون آمناً؛ فقد تنجذب من خلال تقديمك رأياً حول هذه المواضيع إلى نقاشٍ يشوه فرص التواصل المتاحة لك لفترةٍ طويلةٍ جداً.

بدورهن المشاركات بالورشة كان لهن دور في التعريف عن أعمالهن اتبع الرابط الحرفية، الريادية كما عبرن عن سعادتهن بالتعرف على برامج وانشطة وزارة الاقتصاد حيث عبرن عن الامل بمزيد من الدعم لهذه المشاريع الريادية من قبل وزارة الاقتصاد الوطني والمؤسسات الدولية الداعمة والاقتصادية الخاصة.

بعد بناء العلاقات في المناسبات والفعاليات العامة، تذكر أن العمل الحقيقي سيبدأ بعدها.

Report this wiki page